عودة!

أخبار

Ateksis وOzkan للإنتاج في استوديوهات Big Brother تركيا!

 

تمكّن البرنامج التلفزيوني Big Brother من جذب انتباه الجمهور التركي، حتى أصبح ظاهرة وسجّل معدلات مشاهدة في 120 بلد يبث فيها. تم تجهيز منزل Big Brother تركيا بكاميرات سوني من Ateksis وOzkan للإنتاج حيث توفر بث 24/7 منذ نشأته.

 

إن النسخة التركية من Big Brother، الذي تم بثه في 120 دولة لأكثر من 320 موسم وشاهده 60 مليون شخص في جميع أنحاء العالم في عام 2014، تم تزويده بأكبر استوديو لبرنامج تلفزيوني في تركيا على مساحة 3 آلاف متر مربع. بعد الإقامة لمدة 100 يوم في استوديو تحول الى منزل وبذل الجهود للازدهار نتيجة للألعاب التي تتطلب القوة والمهارات البدنية، يحصل واحد من المتسابقين على الجائزة الكبرى في نهاية 100 يوم. هذا العرض، الذي يضم قواعد وتشويق دائم التغيير، يعتبر ظاهرة حياة اجتماعية أكثر منها عرضًا تلفزيونيًا. تم تصنيف النسخة التركية من Big Brother من بين أفضل البرامج في العالم.

وبوصفه منتج لبرنامج Big Brother تركيا، تحدث المدير التنفيذي لشركة Ozkan  للإنتاج، تونجاي أوزكان، عن جهد الفريق الذي يعمل بصورة جيدة في التعاون مع Ateksis كشريك في كل مراحل المشروع وقال: "لقد لعب كل من فريقنا وAteksis دورًا أساسيًا فيما تم تحقيقه فيما يتعلق بمشروع Big Brother. هذا المشروع يبث 24/7. لذا، لا يمكنك ارتكاب أي خطأ. نحن نتخذ إجراءات في الشركة مع Ateksis لكل المساعي التقنية. ولقد زودتنا Ateksis  بعدسات للكاميرا مستوردة من الولايات المتحدة. فشراء بعض الأجهزة لا يتم من تلقاء نفسه. إن تشغيل مثل هذه الأجهزة بشكل متزامن مهمة ليست سهلة. لقد بدأنا الاتصال بشركة Ateksis بينما كان العرض التلفزيوني في مرحلة الدراسة. وأنشأنا البنية التحتية وخططنا لما يجب القيام به.

 

المعدات التقنية في كل شبر من البيت بالتعاون مع Ateksis وOzkan للإنتاج

وبالإشارة إلى منزل Big Brother كمشروع يبث 24/7، يقول السيد اوزكان أن جميع الكاميرات يجب أن يكون جاهزة باستمرار وتعمل دون أي فشل، وبالتالي اختاروا كاميرات سوني التي تقدمها Ateksis. تم تجهيز مقر العرض التلفزيوني بما يقارب 90 كاميرا، حيث أن البث يتم من خلال كاميرات روبوتية.

يقول السيد أوزكان:  Ateksis هي شركة محترمة بفضل منتجات البث وخدماتها التي يتبناها الجهاز الفني بعقلية، وتحدث عن المنتجات التي أصبحت تعمل بكاميرات سوني الروبوتية أنها أصبحت أكثر وظيفية في شركة ذات بنية تحتية للبيانات. مشغلونا يعملون دون أي متاعب في التشغيل. كما أن أداء كاميرات مارشال أفضل مما كان متوقعًا. لقد تلقينا المساعدة من Ateksis للبرمجيات. إن البرمجيات متعددة المشاهد تضمن أن بعض الأجهزة التي تتضمن أجهزة توجيه البيانات والفيديو تعمل بطريقة سلسة.  ومن أكثر ما يعنينا كانت إدارة تالي. وقد قامت  Axos بعمل رائع في إضاءات تالي متعددة المشاهد وإدارة إضاءات تالي في شاشات العرض التي تم التعامل معها من قِبل المشغلين.

إن استوديو  Big Brother تركيا مجهز بإجمالي 110 كاميرا منهم 5 كاميرات للرؤيةالليلية بالألوان و21 كاميرا مخفية و2 كاميرا جيمي جيب. ويتولي فريق يتألف من 180 متخصص العمل في مناصبهم. هذا الرقم يتجاوز 300 بالإضافة لموظفي انديمول  شاين والموردينإن منزل Big Brother تركيا مراقب بـ30 كاميرا و120 ميكروفون. إن منزل Big Brother تركيا المصمم نتيجة للجهد المكثف لمدة 8 أشهر حجمه  3 آلاف متر مربع. يستخدم 5 آلاف متر من ضوء LED لإضاءته. وبالإضافة إلى ذلك، تم وضع ما مجموعه 35 ألف متر من الكابلات جنبًا إلى جنب مع كابلات التسجيل والصوت والصورة، والكابلات الكهربائية والبيانات للكاميرات 

« أتاكسيس في مركز مؤتمرات (أواظا)

شركة بوش لأنظمة الأمان تمنح شركة Ateksis جائزة "أفضل عميل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا" »

زيارة متجر على شبكة الإنترنت Ateksis on Facebook Ateksis on Twitter Ateksis on Google+ Ateksis on LinkedIn
  • المواقع (الكل)»
  • اسطنبول / تركيا
        +90 (216) 425 99 66 (pbx)
  • أنقرة / تركيا
       +90 (312) 443 0866 (pbx)
  • موسكو / روسيا
       +7 (495) 269 9228
  • باكو / أذربيجان
       +(994) 124971213
  • ولاية نيو جيرسي / وأمريكا
       +1 (201) 340 26 55