عودة!

أخبار

مجوهرات اسطنبول من Ateksis

تعتمد قيمة المشروعات على العديد من المعايير بالنسبة للشركات. فتأسيس أنظمة كاميرات المراقبة التلفيزيونية المُغلقة في المواقع الأثمن من اسطنبول، مع استطاعة القول بأننا، كـ Ateksis، حققنا أكبر عائد على خدماتنا المقدمة لجسور البوسفور والسلطان محمد الفاتح.

 

تعتمد قيمة المشروعات على العديد من المعايير بالنسبة للشركات. فهامش الربح، والتكلفة الإجمالية، والمُلائمة الفنية، ومبيعات الأسهم، هي نموذج قليل من بين الإشارات المرجعية الجيدة . تأسيس نظام الكاميرات التليفزيونية المُغلقة في المواقع الأثمن من اسطنبول واستطاعة القول، بأننا كـ Ateksis قمنا بذلك أثناء عبور الطريق تجاه أكبر عائد على خدماتنا المقدمة لجسور البوسفور والسلطان محمد الفاتح. وبالطبع يأتي ذلك مع وضع الأعين على المشهد بالأدنى في جميع مراحل المشروع.

 

أتولي مديرية الطرق أقصى أهمية لمُراقبة الجسور لتجنب أي ثغرات أمنية. هذا هو سبب اختيار الكاميرات قيد الاستخدام على الجسور بعد إجراء استعراض تجريبي للعديد من الكاميرات من مختلف العلامات التجارية والموديلات في الموقع. بالإضافة لأهمية الخصائص الرئيسية مثل الدقة، والتركيز، والضوء،إلا أن قدرة الكاميرا على المتانة في البيئة التي من المفترض أن تعمل بها قد حقق الفرق من بين الكاميرات الأخرى.

كان السبب وراء ذلك سهل التخمين لكل شخص يعبر الجسور: ظروف الطقس، والرياح القوية بسبب الظروف الجغرافية، والأمطار الغزيرة. كانت الخاصية الرئيسية التي تؤخذ في الحسبان هي التأكد من وجود مساحات على الكاميرا للتعامل مع هذه الظروف، مع القدرة على فحص أي اهتزاز في موقع التثبيت. مع جمع هذه الخصائص مع الخصائص الأخرى، لم يكن من الصعب على الكاميرا العناية بنفسها. بالنظر إلى هذه الظروف التي تمثل تحديات كبرى، فقد تم اعتماد مجموعة كاميرات MIC من Bosch لهذا المشروع. 

 

تم وضع معدات الشبكة والكاميرات بدقة. كان مركز المُراقبة بحاجة لتحديث، ومن ثم تم تنفيذ تصميم مناسب في جهد منه لضمان راحة أفراد الأمن ومُراقبة الكاميرا بطريقة مثالية. 

 

الأعمال التمهيدية تبعتها عمليات بالبنية التحتية. تم إتمام عمليات مد الكابلات تمشياً مع مواقع الكاميرات والمفاتيح. تم وضع معدات تثبيت الكاميرات على الدعامات العليا بالجسور والتي تم تصميمها خصيصاً لتتناسب مع موقع التثبيت.

ومع القيام بهذه الأعمال في الموقع، قام أخصائي Ateksis  السيد. ألبير كيلكاب، بدعوة مهندسي الكهرباء بمديرية الطرق السيد. إسماعيل يلماز، والسيد. بيرام دوجان إلى مصنع Bosch في هولندا للإطلاع على اختبارات المصنع على أرض الواقع. تم الذهاب إلى هذه الرحلة بغرض التأكد من عدم وجود شك بشأن دقة المعدات التي سيتم استخدامها.

اقتربت جميع الأعمال الهيكلية من الإتمام في كلا الجسرين الذين يطلق عليهما درر اسطنبول. كما أن حقيقة أن النتائج التي حققها المشروع تستحق مُشاركتها في مجلتنا هو مصدر آخر للفخر بالنسبة لنا.

 

« Ateksis شريك في تكنولوجيا ملعب أولكر

تمنح أنظمة Bosch للأمن جائزة \"أفضل عميل\" إلى Ateksis »

زيارة متجر على شبكة الإنترنت Ateksis on Facebook Ateksis on Twitter Ateksis on Google+ Ateksis on LinkedIn
  • المواقع (الكل)»
  • اسطنبول / تركيا
        +90 (216) 425 99 66 (pbx)
  • أنقرة / تركيا
       +90 (312) 443 0866 (pbx)
  • موسكو / روسيا
       +7 (495) 269 9228
  • باكو / أذربيجان
       +(994) 124971213
  • ولاية نيو جيرسي / وأمريكا
       +1 (201) 340 26 55