أخبار

تحول ايرلر فيلم أرشيف الأفلام لملفات رقمية

فضلت شركة ايرلر فيلم حل الجيل الجديد للأرشفة الرقمية Opsigate من شركة سوني حيث أنه يقدم حل للأرشفة الرقمية.

ويمكن لشركة ايرلر فيلم الوصول لسجلاتها بسهولة بفضل نظام Opsigate الذي تقدمه Ateksis، ويحد من الخسائر والعوائق المحتملة حيث تأخذ السجلات حيز صغير على الخادم (السيرفر).

يؤكد أكيسا أوبارا، رئيس مجموعة عمل OPSIGATE في شركة سوني الاحترافية بأوروبا، أن OPSIGATE قد أعاد تحديد أساليب عمل الشركات والذي تطور نتيجة دراسات طويلة الأمد قامت بها سوني الاحترافية والتي غيرت كلياً طريقة معالجة الأصول المعلوماتية ويقول أنه " بفضل التطورات التكنولوجية للانترنت المستخدم على نطاق واسع وتطبيقات WEB 2.0 واستخدام توزيع المحتوى كقناة اتصال وتكامله مع البوابات الالكترونية الأخرى أصبح بشكل متزايد أكثر شعبية. كما أن خدمة الشبكة الاجتماعية لم تتمكن من تقديم حل لــ B2B (مبدأ الأعمال للأعمال) حتى الآن. في حين تمكن OPSIGATE من تلبية هذه الحاجة عن طريق تخزين المحتوى ونشر استخدامه بسهولة. وتفتح سوني الاحترافية بوابة حقبة جديدة في مجال الاتصالات. لأن حل OPSIGATE الذي قدمناه يغير طريقة معالجة الأصول المعلوماتية بالكامل."

في النظام الذي يتضمن 3 محطات استيعاب، يقوم بنقل البيانات المُخزنة على وسائل تخزين مثل شرائط الكاسيت إلى وسائل رقمية ذات مداخل كل منها تناظرية وفايرواير و SDI. وأي محتوى تم نقله فيما سبق لأحد وسائل التخزين الرقمية (مثل قرص DVD أو قرص خارجي وما شابه) يمكن إدخاله لنظام Opsigate من خلال اخذ نسخة من الملف بدون الحاجة لتحويله. وقاعدة نظام Opsigate الأساسية موجودة على شبكة الانترنت، ولديه إمكانية تأدية عمليات فهرسة غير محدودة واستقصاء في إطار سلطة المستخدم.

علاوة على ذلك، مع تكامل نظام Apple Final CUt Studio 7 مع نظام Opsigate، من المضمون إعادة هيكلة ونقل المحتوى الموجود بالأرشيف إلى وسائط تخزين مختلفة (بما في ذلك أقراص DVD والكاسيت). يعمل نظام OPSIGATE بدون تغيير صيغة المستند الأصلية للمحتوى كله ويمكن أيضاً استخدامه بغرض دعم إجراءات البحث عن بيانات المحتوى الوصفية. وتجعل أيضاً النسخ منخفضة التباين (ملفات البروكسي)، التي تتكون تلقائياً خلال التسجيل، من الممكن مشاهدة المحتوى بسرعة وسهولة. ويمكن الولوج للبيانات المُخزنة من خلال متصفح جهاز الشبكة CE بدون الحاجة لتثبيت برنامج عميل إضافي زائد ويمكن القيام بفحص البيانات. حل OPSIGATE الذي تقدمه سوني الاحترافية والذي يتيح إمكانية مشاركة وعرض قدر كبير من المعلومات يوفر أكثر الطرف فاعلية لمعالجة الأصول المعلوماتية من تلقاء نفسها.

« أستوديو TRT Cocuk الافتراضي عالي الدقة بالكامل

زيارة متجر على شبكة الإنترنت